ما هو التشرد؟

تصنيف المحتوى

تصنيفنا: 100% - 64 الأصوات

1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 تصنيف 0.00 (الأصوات 0)

التشرد هو حالة عدم وجود سقف فوق رأسه. ينام شخص بلا مأوى على أرائك العائلة والأصدقاء ، ويعيش في الملاجئ ، ويعيش في بيوت ، وبيوت خاضعة للإشراف ، وينام في سيارة ، ويجد الراحة في منزل مهجور أو يبحث عن ملجأ في الشوارع. يمكنك مواجهة التشرد بعد مزادات المزاد الخاص بمنزلك ، وفقدان الوظيفة ، والبطالة الجزئية ، والقضايا السياسية والاجتماعية والثقافية ، والأمراض العقلية ، والإدمان على أي من الجوهرين ، والافتقار إلى المنازل ذات الأسعار المعقولة ، والأفراد الشباب الذين يتركون راحة منازلهم لأول مرة ، والأموال التي يسيئون إدارتها. أو العنف المنزلي.

لا يميز التشرد ضد العرق أو الجنس أو التوجه الجنسي أو مستوى التعليم أو الدين. في بعض الأحيان ، يجد المرء أن ذلك مسالمًا بدلاً من العيش في منزل بلا سلام. كونك بلا مأوى يضربك بشدة عندما تطلب منك العائلة أو الأصدقاء أن تحزم ، خاصة إذا كنت تعتمد عليها بالكامل. الأمطار الغزيرة التي تؤدي إلى الفيضانات تميل إلى إبعاد بيوت الآخرين مما يجعلها بلا مأوى. يمكن أن يؤدي العنف وكذلك الحرائق إلى تشريد أحد ما يجبر المرء على العيش في المخيمات. وعادة ما تكون المخيمات في صالح كبار السن والأطفال ، ما لم يكن أحد الحوامل أو المرضى.

يمكنك أن تطلب المساعدة من السلطات المعنية إذا كنت بلا مأوى ، أو إذا كنت قد تلقيت إخطارًا بالإخلاء وليس لديك مكان تذهب إليه. كما تساعد المدارس والكنائس أولئك الذين يبحثون عن ملجأ على توفير المأوى لهم.

عندما يصبح المرء بلا مأوى ، يجب أن يجدوا حلًا أسرع للقضاء على المشكلة. لا أحد يختار أن يكون بلا مأوى. يجب أن تجد طريقة للبقاء في منزلك ، دفع المستحقات الخاصة بك في الوقت المحدد وتوفر على نفسك إحراجًا من أنك مقفل من منزلك.

يتعرض الأفراد الذين لا مأوى لهم لخطر الإصابة بالأمراض والأمراض المرتبطة بالطقس البارد والنظافة. في بعض البلدان ، أصبح المشردون يشعرون بالراحة في الشوارع حيث أصبح لدينا الآن عائلات شوارع مع أطفال صغار ولدوا بلا مأوى. المحكومون السابقون هم أكثر الأشخاص المشردين شيوعاً لأنهم خدموا وقتهم وليس لديهم أي شكل من أشكال الدخل وغالباً ما يعزلهم المجتمع. في نهاية المطاف ، يتحول المدانون السابقون إلى التورط في أمور غير قانونية ثم ينتهي بهم المطاف في المنزل الذي يعرفونه أفضل ، السجن.

غالباً ما يواجه الأشخاص الذين لا مأوى لهم خطر إغراءهم في المخدرات حيث أنهم هدف سهل. فبعضهن يتعرضن للتحرش الجنسي ، مما يقلل من احترامهن لذاتهن ، وقد ينتهي به الحال إلى الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية والأمراض المنقولة جنسياً. من الصعب على الشخص المشرد الوصول إلى الرعاية الطبية. لذلك يجب على الممارسين الطبيين أن يجعلوا من أولوياتهم تقديم هذه الخدمات في بعض الأحيان.


انظر أيضا: كتابة ورقتاي: أفضل خدمة كتابة مقال مهني


يمكن للمرء أن يساعد المتشردين بالتبرع بالملابس الدافئة لهم ، والجوارب ، ومياه الشرب ، والخبز ، والبطانيات ، ومطهرات اليد ، والوجبات السريعة ، وأحيانًا يفاجئهم بالتنظيم لإطعامهم بأطعمة شهية محلية الصنع.

من الصعب على المرء أن يتخيل أنه مشرّد ، مما يجعل من الصعب تصوير الأوقات الصعبة التي يمر بها والتحديات التي يواجهها. وكما يقول المثل ، فإن المنزل في الشرق أو الغرب هو الأفضل ؛ لا يفهم المرء ذلك حتى يواجه التشرد.

نموذج تسجيل الدخول

عرض خاص!
استعمل القسيمة: UREKA15 للحصول على 15.0٪.

كل الطلبات الجديدة على:

الكتابة وإعادة الكتابة والتحرير

اطلب الآن